أسباب تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأه والرجل

أسباب تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأه والرجل

قد نعانى فى بلادنا العربيه من مشكله متفاقمه مع الحياه الزوجيه .. قد يكون ذلك بسبب حياء المرأه العربيه الذي هو تاج ولا جدال في ذلك .. ولكن يجب على الجميع التعلم والمعرفه للوصول الى ما امر الله به في كتبه السماويه .
اجتهد العلماء كثيرا حتى وصلوا الى بعض هذه الاساليب التي تشبع رغبه المرأه سواء تحدثت ام لا .. بالتفصيل

قد لايضر استخدام العازل الطبى فى عملية الجماع

* القبله : هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأه تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه . يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره .. فذالك له تأثيره النفسي الكبير على المرأه


* الحركه : تعتبر الحركه من جانب الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يجعل المرأه تطلب المزيد والمزيد . فمفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . والقيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم ..  كما يعتبر مساعد من مساعدات عملية بدء العلاقة


الاهتمام بها  * داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه . وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه ..

*
يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . " يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب ..

*
تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل ..


* البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..


* تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .


* الانشغال بالعمل .. الجميع يظن ان الانشغال بالعمل يضر العلاقه .. على العكس الانشغال بالعمل فتره وخصوصا الذي يجبرك على السفر يزيد من المشاعر الايجابيه بين الطرفين .. والمثل الشعبي " ابعد حبه تزيد محبه " ولكن وانت في الخارج لا تنسي المهاتفه مع زوجتك .. لا تنسى عند عودتك عليك بتعويض كل الفتره التي سافرت فيها .


*حاول اثاره روح الدعابه والقاء النكات المضحه .. ذلك يساعد كثيرا على كسر حواجز الملل


* بعض الدراسات .. تقول بان تحاول ان تعرض عليها فيلم رعب كل فتره وانت معها .. ثم حاول بعد ذلك التخفيف عنها واحتوائها .. وبعض الافلام الرومانسيه قد تقوم بدور جيد وخصوصا اذا كنت مهيئين للعب دور رومانسي سويا . " واحقاقا للحق " قد تكفي نظره طويله نسبيا اليها لتغمرها بالحب الكامل .


* اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه .

* المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .


و أخيرا .. الحب هو مصدر كل شيء .. هو الحاجز الذي يقف امام الصعاب والعقبات والمشكلات الزوجيه .. وهو الطريق السريع والممتع لعلاقه جنسيه رائعه..

ربما قد يفيدك

الحقوق محفوظه مدونة معلومة طبية           تعريب مدونة معلومة طبية